ميثاق العملاء
تمثل بوابة تصفية قناة تفاعل وتواصل مهمة بين تصفية وجمهور المستفيدين من خدماتها ، وبما أن أية علاقة بين طرفين تتطلب وضع خطوط عريضة ومعايير عامة تضمن تقوية وتطوير تلك العلاقة من أجل تحقيق أعلى درجة استفادة، فقد وضعت بوابة تصفية ميثاقاً يحتوي من جهة على التزامات البوابة تجاه زوارها ومسؤوليات هؤلاء الزوار تجاه البوابة من الجهة الأخرى.
01
01
التزامات تصفية
ب. سياسة الخصوصية
تضع بوابة تصفية سرية معلومات مستخدميها وزوارها على رأس قائمة الأولويات، وتبذل إدارة البوابة كل جهودها لتقديم خدمات ذات جودة عالية لكل المستفيدين من خلال وثيقة سياسة الخصوصية.
ج. توفير آليات للتواصل والمشاركة
تلتزم إدارة البوابة بالتفاعل والاستجابة لطلبات الاستفسارات الواردة إليها من خلال صفحة اتصل بنا.
02
02
معايير الخدمة الإلكترونية
لزمن المستغرق للصفحة الرئيسية وكافة الصفحات الأخرى لجاهزية الاستخدام لا يتعدى 4 ثوانٍ كحد أقصى
الزمن المستغرق للصفحة الرئيسية في البوابة لجاهزية استخدامها يتراوح في المتوسط بين 2 إلى 4 ثوانٍ
نسبة الجاهزية 98.33%
03
03
مسؤوليات العملاء
بما أن بوابة تصفية تلتزم بتقديم أفضل خدمات ممكنة ، فإن هناك عدداً من المسؤوليات التي يتحملها المستخدمين بما يضمن وصول الفائدة لهم حسب ما رسمته إدارة البوابة ، وعلى مستخدمي البوابة الإطلاع على صفحة سياسة الخصوصية والالتزام بما جاء فيها.